بغداد

الصحة والقضاء يشرفان على اتلاف كميات كبيرة من المخدرات في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الصحة والقضاء يشرفان على اتلاف كميات كبيرة من المخ*د*رات في بغداد والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-09-21 15:41:41 . والان الى التفاصيل.

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، عن إتلاف (981,150) قرصا وأكثر من (20) كغم من المخ*د*رات والمؤثرات العقلية في الطب العدلي ببغداد.

وقالت الوزارة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه ” بإشراف وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة المخ*د*رات والمؤثرات العقلية وبحضور القاضي صهيب دحام المعاضيدي نائب رئيس محكمة استئناف بغداد الرصافة الاتحادية ورئيس لجنة إتلاف المواد المخدرة والدكتور احمد عبادي مدير قسم متابعة اعمال الهيئة الوطنية العليا لشؤون المخ*د*رات في وزارة الصحة وجميع اعضاء اللجنة تم إتلاف كميات كبيرة من المخ*د*رات والمؤثرات العقلية المضبوطة وفق القانون والمخزونة في دائرة الطب العدلي ببغداد اليوم الخميس 21 أيلول 2023″.

وبين الدكتور احمد عبادي بحسب البان أنه “تم إتلاف (981,150) قرص من المؤثرات العقلية وأكثر من (20) كيلوغرام من مواد مخدرة مختلفة ومادة الميثادون بحجم (850) سم مكعب والمحفوظة في الغرفة الحصينة في دائرة الطب العدلي ببغداد والتي تم ضبطها وفق محاضر قانونية “.

وذكر القاضي صهيب دحام المعاضيدي: “هذه المرة السابعة خلال الشهرين المنصرمين وعملية الإتلاف تمر بثلاث مراحل الأولى وزن وعد واختبار المواد المخدرة والثانية تحميل ونقل والثالثة حرق وإتلاف المخ*د*رات واختبارها بعد عملية الإتلاف “.

وأضاف المعاضيدي: “بدأت عملية في الساعة الثامنة صباحا الى ما بعد الظهر في محرقة تصل درجة حرارتها الى (1300)درجة مئوية وبعد اكتمال عملية الحرق يتم الاختبار مرة ثانية للتأكد من تلفها بصورة نهائية “.

 

الصحة والقضاء يشرفان على اتلاف كميات كبيرة من المخ*د*رات في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر الصحة والقضاء يشرفان على اتلاف كميات كبيرة من المخ*د*رات في بغداد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) 

معلومات عن الخبر: الصحة والقضاء يشرفان على اتلاف كميات كبيرة من المخ*د*رات في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الصحة والقضاء يشرفان على اتلاف كميات كبيرة من المخ*د*رات في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

4 مشاريع ستدخل الخدمة قريبا

أعلنت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات عن استراتيجية جديدة لمشاريع فك الاختناقات المرورية، حيث تم التأكيد على قرب افتتاح 4 مشاريع جديدة بينها مجسر الداخل على طريق قناة الجيش. وأشير إلى أن هناك ثلاث مشاريع أخرى ستقوم بتحويل…

رابط غرامات المرور بغداد وأربيل وكركوك 2024 كيفية الاستعلام عن غرامات المرور في العراق

الحكومة العراقية تعمل على تقديم العديد من الخدمات المميزة والتي توفر الوقت والجهد على المواطنين، بما في ذلك خدمة الاستعلام عن غرامات المرور في العراق. يمكن للأشخاص البحث عن الغرامات المرورية في بغداد وأربيل وكركوك عبر…

إنجاز 85 مشروعاً بحلول حزيران المقبل » وكالة الأنباء العراقية

صرحت هيئة الحشد الشعبي العراقية أنها تمكنت من إنجاز 123 مشروعًا خلال عام 2023، كما أنها تخطط لإنجاز 85 مشروعاً إضافياً في شهر حزيران من العام الحالي. وفي العام 2023، تمت إنجاز مشاريع خدمية في مناطق مختلفة في العاصمة بغداد،…

وكالة الصحافة المستقلةترحيل 69 مخالفاً لقانون الإقامة من مطار بغداد الدولي

في خطوة جديدة لتطبيق القانون وتعزيز الأمن في العراق، قامت مديرية الأحوال المدنية بترحيل 69 شخصًا مخالفًا لقانون الإقامة العراقي عبر مطار بغداد الدولي. وأكدت المديرية أن هذه العملية جاءت بعد جهود كبيرة في ملاحقة المخالفين…

العراق يعلن استئناف رحلات بغداد – بصرة

أعلنت وزارة النقل العراقية عن استئناف رحلات الطيران المباشر بين بغداد وبكين عبر مطار البصرة في شهر مايو المقبل، وذلك بعد توقف دام لعدة سنوات. وقد صدرت توجيهات من وزير النقل العراقي رزاق محيبس السعداوي بفتح وجهات سفر جديدة…

عرض المزيد من المقالات تحميل...لا يوجد المزيد من المقالات.